إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

السبت، 3 يناير 2015

ياسمينا المشتركة في "عرب غوت تالنت" ممنوعة بأمر من mbc



بعدما صعد اسمها إلى المراتب الأولى وارتفعت أسهمها، علمت "نواعم" أنّ ياسمينا المشتركة المصرية في برنامج "أراب غوت تالنت" ممنوعة من الإدلاء بأي تصريح صحفي إلى وسائل الإعلام المصرية أو العربية على حد سواء، وذلك بعد الضجة التي أحدثتها الموهوبة المصرية الأسبوع الماضي في البرنامج، إذ ظهرت مغنية ومؤدية لأغنيات صعبة ولكوكب الشرق السيدة أم كلثوم.
وكانت الفنانة نجوى كرم قد طلبت منها أن تغني مقطعاً لأم كلثوم بعد اعتراض بسيط من العميد علي جابر، فأدت ياسمينا أغنية "إنت عمري" بشكل أفضل حتى من أدائها للأغنية الأولى، ما دفع نجوى كرم والممثل المصري أحمد حلمي إلى البكاء تأثراً بإحساس المراهقة التي لم تبلغ السابعة عشرة من العمر بعد. وبالفعل، تأهلت ياسمينا مباشرة إلى النهائيات بفعل "الباز" الذهبي الذي استخدمته كرم وحال دون حاجة الفتاة إلى تصويت من الجمهور في المرحلة الثانية التي تبدأ نهاية الشهر الحالي.


ومنذ ظهور ياسمينا في البرنامج، التي كانت لها مشاركات في وقت سابق في أكثر من حدث فني في مصر، تناولت وسائل الإعلام المصرية مسيرتها الفنية وقفزت بسرعة البرق إلى العناوين الرئيسة، ومنهم من شبه صوتها بصوت الفنانة القديرة أم كلثوم.

إلا أن ثمة اتفاقا تم بالتراضي بين إدارة أم بي سي وأهل ياسمينا، منع عنها وسائل الإعلام والتصريحات الصحفية حتى انتهاء البرنامج الذي لا يزال في حلقته الرابعة التي ستعرض مساء الليلة. فهل تكون ياسمينا هي المرشحة الأولى هذا العام؟ مع العلم أن أمامها أسابيع عدة لبدء النهائيات التي سبق أن اختصرت الطريق إليها، خصوصا أن الأسبوعين المقبلين هناك مجموعة من المواهب التي ربما بإمكانها التفوق عليها في الأداء والموهبة على حد سواء

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

إحصائيات

إعلانات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افلام اون لاين