إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الخميس، 19 فبراير 2015

ياسمينا متسابقة عرب جوت تالنت تتعرض لحادث .. قبل ما تروح البرنامج بايام

 

تعرضت ياسمينا العلواني متسابقة برنامج المسابقات الشهير Arabs Got Talent، الذي تُذاع حلقاته المباشرة على قنوات MBC أسبوعيا، لحادث سير هي وأسرتها، لينجو من الموت.

وقع حادث السير لياسمينا أثناء عودتها مساء يوم الأحد مع شقيقتها في سيارة والدهما، إلى الإسماعيلية بعد إحياءها حفل ''عيد الحب'' في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة، حيث اختلت عجلة القيادة في يد والدها.

ونشرت الصفحة الرسمية لياسمينا على ''فيسبوك'' تفاصيل الحادث، مؤكدة أن العناية الإلهية وحدها هي من أنقذت ياسمينا وأسرتها من الموت، وأضافت الصفحة ''تعرضت سيارة والد ياسمينا لاختلال عجلة القيادة، نتيجة مفاجئته باطار سيارة نقل وسط الطريق مما جعل السيارة تصطدم بالسور الاسمنتي الفاصل بين الاتجاهين وبعدها تدور السيارة ثلاث دورات كاملة حول نفسها، حتي كسر المقص الايسر الخلفي للسيارة فتوقفت ونجانا الله من سيارة نقل كانت تسير بجوارنا''.

وتابعت الصفحة ''توقفت السيارة النقل وعدد كبير من السيارات الملاكي قدموا الدعم الكامل لنا''، حيث ساعدهم عدد كبير من الأشخاص الذين يقطنون بالقرب من موقع الحادث، فقام أحد الأشخاص ويُدعى علي الخطيب باصطحاب ياسمينا وأسرتها في سيارته، حتى حضرت سيارة أحد أقاربهم.
كانت "ياسمينا" في السيارة مع والدها وشقيقتها الكبرى، وعلى الطريق السريع اختل توازن السيارة التي يقودها والدها، مما أدى إلى دوران السيارة في وسط الطريق لأكثر من مرة، لكنهم خرجوا بأمان بعد إصابتهم ببعض الكدمات البسيطة، وتحطم السيارة.
وصباح اليوم ذهبت "ياسمينا" ووالدها وشقيقتها إلى المستشفى للاطمئنان على حالتهم الصحية، وجميعهم بصحة جيدة ولكنهم أصيبوا ببعض الكدمات البسيطة
يُذكر أن ياسمينا تواصل مشوارها في الحصول على لقب البرنامج، بعد أن حصلت على أعلى نسبة تصويت، في حلقة النصف نهائيات والتي غنت فيها أغنية ''ألف ليلة وليلة'' لكوكب الشرق أم كلثوم، وتأهلت للنهائيات.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

إحصائيات

إعلانات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افلام اون لاين