إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

السبت، 7 مارس 2015

لماذا ابو الهول خاسس ووشه اصفر

اثار تصوير فيلم إباحي روسي في سفح الاهرامات في مصر عاصفه من الغضب، لاسيما انها ليست الواقعه الاولي، بل سبقها تصوير فيلمين اخرين، الاول في العام 1997، والثاني منذ عامين. واتهم سياسيون ومثقفون وزارتي الاثار والداخليه بالاهمال والفساد، مما ساهم في تشويه سمعه مصر واثارها في الخارج

وكان قد أقرت وزارة الآثار المصرية، بصحة ما تداولته تقارير صحفية عن تصوير "فيلم إباحي" في منطقة أهرامات الجيزة غرب العاصمة القاهرة، وأثار جدلا واسعا في مصر، مشيرا إلى أنه تمت إحالة الواقعة للتحقيق.
وقال ممدوح الدماطي وزير الآثار المصري، في بيان له اليوم الخميس، إن "هناك تصويرا غير قانوني لمشاهد إباحية بمنطقة آثار الأهرامات قامت بها إحدى السائحات الأجنبيات أثناء زيارتها للمنطقة الأثرية,  وأضاف "تم تحويل الواقعة إلى النيابة للتحقيق"
وقال عالم المصريات بسام الشماع إن الفيديو مصور على ما يبدو في منطقة خلف معبد الوادي الممنوع على السياح دخوله، وأضاف أن هناك ثغرة أمنية يمكن اختراقها للوصول إلى تلك المنطقة. وانتقدت الجبهة الشعبية للدفاع عن الآثار غياب الرقابة اللازمة في المنطقة، وقالت إنها ليست المرة الأولى التي يصور فيها فيلم إباحي في مناطق أثرية في مصر، إذ حدث ذلك عام 1997 بمناطق الأهرامات، والأقصر وأسوان (جنوبي مصر).



واوضح المسؤول ان الفيلم جري تصويره في "عز الضهر"، ومنتشر علي المواقع الاباحيه، منوهًا بان الفيلم مدته 20 دقيقه، وجري تصويره بطريقه حديثه، واستخدمت فيه تقنيات وكاميرات تصوير عاليه الجوده، ويضم عمليه جنس جماعي ايضًا، وليس مجرد عمليه جنسيه بين رجل واحد وامراه واحده.

واستنكرت الجبهة الشعبية للدفاع عن الآثار، ما وصفته بـ"الإهمال المتعمد" من قبل الوزارة ورئاسة قطاع آثار مصر، الذي لا يهتم إلا بتحقيق مكاسب شخصية دون النظر إلى أهمية آثارنا الغالية- على حد تعبيرها، وأكدت في بيان لها، أنه رغم المبالغ الخيالية التي تم إنفاقها على مشروع تطوير منطقة الأهرمات إلا أن العبث ما زال قائما، بعد تصوير فيلم إباحي داخل منطقة الأهرامات.
وطالبت الجبهة بالتحقيق في الواقعة وتشديد الرقابة على شركات السياحة والأمن بتوخي الحذر، كذلك تشغيل الكاميرات المعطلة بفعل فاعل- حسب تعبيرها، وأوضحت أن هذه الفيديوهات والأفلام يتم نشرها على بعض المواقع الإباحية الأمر الذي يعد إهانة بالغة لآثارنا العظيمة، وأرفقت البيان بمقطع فيديو للفيلم المسيء.


شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

إحصائيات

إعلانات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افلام اون لاين